management | 3 mins read

6 طرق سهلة وسريعة للحد من استخدام مطعمك

6 easy and fast ways to reduce your restaurants use of plastic
Ian Heinig

By Ian Heinig

لمستهلكي البلاستيك أصبحت أكثر وعيا بالقضايا البيئية وتتوقع من المطاعم أن تتصرف وفقا لذلك. على هذا النحو، تعرف على كيفية خفض التكاليف والحد من استخدام البلاستيك مرة واحدة في مطعمك مع هذه النصائح سهلة الاستخدام وفعالة.

6 easy and fast ways to reduce your restaurants use of plastic 1092

إن الحد من اعتماد مطعمك على المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد هو وسيلة رائعة لإظهار الرواد أنك تحدث تأثيراً إيجابياً.

واعتبر، على سبيل المثال، ان النفايات الناتجة عن طلبات الشراء وحدها تمثل ما يقدر ب 269 طنا من التلوث البلاستيكي اجتاحت المجاري المائية والمحيطات كل عام، وفقا لما ذكره مجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية.

وبالنظر إلى الاحتجاج العام الأخير بشأن القضايا البيئية، استجابت سلاسل الأغذية والمدن بإعلان حظر على القش البلاستيكي. في حين أنه من المستحيل على المطاعم تجنب البلاستيك تماما، هناك العديد من الطرق لخفض.

المطاعم التي تعمل بشكل مستدام يمكن أن تتوقع زيادة رعايتها، حيث يريد الرواد تناول الطعام في المطاعم التي تتماشى مع قيمهم.

فيما يلي 6 طرق لخفض المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطعمك وجذب الطعام الصديق للبيئة.

تشغيل تدقيق النفايات لمعرفة أين لخفض على البلاستيك

كما يقول المثل، ما يحصل يقاس يحصل على تحسين. يسمح لك تدقيق النفايات بتحديد كيفية استخدام مطعمك للبلاستيك، بالإضافة إلى المناطق التي يجب خفضها.

ستكشف نظرة سريعة من خلال دفتر الأستاذ وسلة المهملات عن استخدامك للبلاستيك. على سبيل المثال، ابحث عن العناصر التالية.

  • زجاجات المياه
  • أواني
  • أكواب بلاستيكية
  • الأغطية
  • التعبئة والتغليف البلاستيك
  • حاويات التخزين
  • للذهاب أكياس
  • للذهاب حاويات
  • شرب النمام
  • المسواك
معرفة ما يتم قذف يساعدك على صياغة خطة تخفيض. ويمكن أن يشمل ذلك إعادة التدوير، أو إلغاء استخدام اللدائن ذات الاستخدام الواحد حيثما أمكن ذلك.

شارك النتائج التي توصلت إليها مع الموظفين، لأنها ستكون حيوية لجهود الاستدامة التي تبذلونها.

Online employee scheduling software that makes shift planning effortless.
Try it free for 14 days.

تقديم بدائل قابلة للتحلل الحيوي

offer biodegradable alternatives to plastic 1094

لإلقاء نظرة البلاستيك إلى مصادر بدائل صديقة للبيئة للبلاستيك.

على سبيل المثال، عرض أكياس للذهاب وحاويات للذهاب مصنوعة من الورق المعاد تدويره. يمكنك أيضًا التبديل إلى القش المعدني أو الورقي للمشروبات.

إذا كنت تبحث عن القش الورقي، فتأكد من أنها ليست ملفوفة بشكل فردي في البلاستيك، لأن هذا يهزم النقطة.

سيقدر داينرز الجهد ولن يهتمون إذا ذهبت زيادة الأسعار لمساعدة البيئة.

وفقا لما ذكره CMO، يرغب المستهلكون في دفع المزيد مقابل المنتجات و الخدمات التي تتماشى مع قيمهم, و يشمل ذلك الشراء من المؤسسات التي تقوم بدورها لإنقاذ الكوكب.

تأكد من أن تعرف العملاء أنك تقلل من استخدامك للبلاستيك، سواء عبر حملات التسويق أو في المتجر.

اسأل عن أدوات المائدة البلاستيكية لأوامر التسليم

ask about plastic cutlery for delivery orders 1095

الناس لديهم أدوات المائدة في المنزل، لذلك اسأل قبل حشو الأواني في كل أمر تسليم.

يتم التخلص من معظم الأواني ذات الاستخدام الواحد؛ لذلك، يمكن أن يساعدك سؤال بسيط على تقليل استخدامك للبلاستيك بشكل كبير. العملاء الذين وضعوا طلبات قد لا يزالون بحاجة إلى أدوات، على الرغم من ذلك، كما يمكن أن يكون تناول الطعام أثناء التنقل.

تتطلب من الأشخاص الاشتراك في استخدام البلاستيك طريقة فعالة للحد من استخدامك وكذلك إثبات أنك تهتم بالبيئة.

استخدام أطباق قابلة لإعادة الاستخدام للموظفين

إرشاد الموظفين لاستخدام أطباق قابلة لإعادة الاستخدام لتناول الطعام في الموقع.

يعني القيام بذلك وضع الأطباق والأطباق والأكواب وأدوات المائدة جانباً لكي يستخدمها الموظفون أثناء مناوبتهم. وبالمثل، لا تشجع الموظفين على استخدام القش البلاستيكية والمناديل الورقية وأي مواد يمكن التخلص منها أثناء العمل.

موظفيك هم سفراء الخاص بك، لذلك نتوقع الموظفين ل نمذجة و تبني ممارسات مستدامة.

Online employee scheduling software that makes shift planning effortless.
Try it free for 14 days.

توفير القش عند الطلب

provide straws on request 1097

العديد من السلاسل الغذائية والمدن حظرت القش البلاستيكية لحماية الممرات المائية والمحيطات.من

الأفضل توفير القش عند الطلب بدلاً من حظرها بشكل صريح، مع ذلك، حيث أعربت مجموعات الإعاقة في جميع أنحاء الولايات المتحدة عن قلقها من أن فرض حظر على القش من شأنه أن يؤثر على الأشخاص ذوي الإعاقة.

عندما يسلم الموظفون المشروبات إلى طاولة، يجب عليهم توفير القش فقط عند طلب العميل. وبهذه الطريقة، يمكنك توزيع القش أقل بكثير من المعتاد مع تجنب خطر تنفر الأشخاص ذوي الإعاقة.

شراء المكونات بكميات كبيرة إلى أقل النفايات البلاستيكية

buy ingredients in bulk to lower plastic waste 1098

شراء بكميات كبيرة يسمح لك على حد سواء توفير على تكاليف الغذاء وحفظ البيئة. كلما قلت طلبات الطعام التي تقوم بها، كلما قلت التعبئة والتغليف لديك لرميها بعيدا.

يمكنك أيضا تقييم القائمة الخاصة بك مع العين للمكونات التي تزيد من النفايات الغذائية الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا وصل الفطر شيتاكي ملفوفة في أكياس بلاستيكية، يمكنك التحول إلى نوع آخر من الفطر للحد من النفايات الغذائية الخاصة بك.

وبالمثل، يمكنك تحديد عدد أصناف المواد الغذائية الأساسية التي تقدمها. إذا كانت القائمة الخاصة بك تستخدم كل من البطاطا Russet و Baby Red، على سبيل المثال، يمكنك قطع Russets وتبسيط الطلب الخاص بك لمنع الهدر من أصناف البطاطا الثانية.

الشراء بكميات كبيرة يقصر سلسلة التوريد الخاصة بك، مما يساعد على الحد من المواد البلاستيكية التخلص منها، فضلا عن عدد الموارد الإجمالية اللازمة لتقديم الإمدادات الخاصة بك.

إعادة استخدام البلاستيك في مطعمك

استخدام أقل من البلاستيك هو جيد لصورة شركتك، والبيئة، و - إذا فعلت ذلك بشكل صحيح - خط القاع الخاص بك. ابحث عن طرق للحد من تأثيرك البيئي، لأن هذه مشكلة زر ساخن مع المستهلكين ووسيلة جاهزة لزيادة الأسهم من مطعمك في السنوات القادمة.

27 cta content inline and exit intent

اطلع على آراء العملاء.

smb business management logo famousdaves
"ثقة عملائنا هي المحرك الرئيسي لنجاحنا. فالعميل يرغب دومًا في الحصول على طعام جيد المذاق، ولا يتسبب في إصابته بالأمراض. يجعلنا Zip HACCP على توافق دائم بلوائح نظام تحليل المخاطر و نقاط التحكم الحرجة HACCP ولوائح هيئة الدواء والغذاء الأمريكية من خلال الحلول المتكاملة للتحكم في درجة الحرارة، ومراقبة جودة الغذاء، وإعداد التقارير حول المهام. نستخدم كذلك حزمة Zip Inventory لتوفير الوقت أثناء أعمال الجرد، وكذلك توفر لنا قدرة أكبر على التنبؤ بمتطلبات المشتريات. تطبيقات Hubworks لإدارة الأعمال تعتبر الحل المثالي لمطاعم الشركة."

,

حضور ندوة عبر الإنترنت

الندوات التي ننظمها عبر الإنترنت هي طريقة رائعة لمعرفة المزيد من المعلومات.

تسجيل الاشتراك